جامعة الفيوم تطلق مبادرة "إعرف مشروعاتنا القومية" لطلاب جامعة الفيوم

جامعة الفيوم تطلق مبادرة "إعرف مشروعاتنا القومية" لطلاب جامعة الفيوم
جامعة الفيوم تطلق مبادرة "إعرف مشروعاتنا القومية" لطلاب جامعة الفيوم

تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم وإشراف الدكتور محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب شارك عدد من طلاب الجامعة في زيارة ميدانية لكل من مركز اطسا بمحافظة الفيوم، ومدينة الجلالة اليوم .

صرح الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم أن تلك المبادرة تأتي بناءا على توصيات المجلس الأعلى للجامعات وفي إطار حرص القيادة السياسية على غرس قيم الانتماء لدى الشباب من خلال تنظيم زيارات ميدانية للمشروعات القومية التي تم الانتهاء منها والمشروعات الجاري تنفيذها.

وأشار الدكتور محمد فاروق أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة الجامعة لتنظيم عدد من الزيارات للطلاب للتعرف على المشروعات القومية والمدن والإنشاءات الجديدة التي أنجزتها الدولة خلال الفترة الأخيرة،كما ذكر أن زيارة الطلاب لمدينة الجلالة اليوم جاءت بالتنسيق مع قوات الدفاع الشعبي بالجامعة، وأن برنامجها شمل زيارة المدينة وجامعة الجلالة وبعض الأماكن الترفيهية الجديدة في مدينة الجلالة.

 وأشار الدكتور ياسر مجدي حتاته،  إلى أن هناك برنامجا موازيا يتم بالتنسيق مع محافظة الفيوم لتنظيم زيارات ميدانية لمشروعات مبادرة "حياة كريمة" بمحافظة الفيوم خلال شهر مايو الجاري أيضا.

وأضاف الدكتور عماد عبدالسلام المستشار الاعلامي ان وفد من طلاب الجامعة شاركوا في زيارة مشروعات مبادرة حياة كريمة الجاري تنفيذها بقرية مطول التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، والتي كان لها أثر كبير في نفوس طلاب الجامعة المشاركين.

 

ترشيحاتنا